الاثنين، 5 يونيو 2017

كيلز تفتتح في مجمع الأفنيوز أول متجر مستقل لها في المنطقة

كيلز تفتتح في مجمع الأفنيوز أول متجر مستقل لها في المنطقة


افتتحت «كيلز» الشركة الرائدة في تجارة مستحضرات الصحة والتجميل في نيويورك بخبرتها التي تمتد إلى 157 عاماً في هذا المجال، أول متاجرها المستقلة في منطقة الشرق الأوسط وذلك ضمن «مجمع الأفنيوز» بالكويت.
وقال مديرعام قسم العطور والتجميل شركة «لوريال الشرق الأوسط» جون جيّوم بوليت قبل إفتتاح المتجر «اخترنا الكويت لافتتاح أول متاجرنا المستقلة في الشرق الأوسط نظراً للشعبية الكبيرة التي تحظى بها منتجات الصحة والجمال في هذه الدولة. واننا في «كيلز» نسعى دائماً إلى إرساء التميز في كل جانب من جوانب عملنا، كما وندرك أهمية ضمان أعلى معايير الجودة، ولذلك نحرص على تزويد عملائنا بأفضل منتجات ومستحضرات العناية بالشعر والبشرة.
وأشار بوليت إلى أن متجر «كيلز» في «مجمع الأفنيوز» يمتد على أكثر من 88 متراً مربعاً، حيث يتيح للعملاء من خلال تصميمه الفريد التمتع بأجواء إيست فيلاج الرائعة، كما يمكنهم الاستفادة من خدمة الاستشارات حول العناية بالبشرة والتي يوفرها المتجر في ردهة الانتظار.
ولفت إلى أن المتجر الجديد يوفر أيضاً مجموعة واسعة تضم أكثر من 200 منتج للعناية بالبشرة والشعر والجسم للرجال والنساء والأطفال.
وقال إن افتتاح متجر «كيلز» في الكويت يتزامن مع إطلاق بعض المنتجات الجديدة للشركة، والتي تضم تشكيلة «Forest Rain Collection» التي تشتمل على مستحضر «Forest Rain Eau De Toilette» المنعش والمستمد من التوابل، إلى جانب مستحضرات تنظيف وتقشير الجسم المستخلصة من الإجاص والكريب فروت.





للوصول الينا ومتابعة كل جديد اكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat)



المحتوى سوق عدلات

G+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق