الاثنين، 5 يونيو 2017

خطوات الحد من البقع السوداء الداكنه مع مستحضرات البشرة من ماركة كيلز

خطوات الحد من البقع السوداء الداكنه مع مستحضرات البشرة من ماركة كيلز


يطرح متجر "بلومنغديلز" خط العناية بالبشرة الجديد "فوتو إيج" (Photo-Age) من "". ويتألف برنامج "فوتو إيج كوريكتر" (Photo Age Corrector) من 4 خطوات مصممة لتترك بشرتك رطبة مفعمة بالحيوية. ويساعد المكونان الحصريان من "كيلز"، وهما خلاصة فاكهة الخوخ وفيتامين ج عالي التركيز، في الحد من البقع السوداء والتفاوت في مظهر وملمس الجلد، فيما يمنحان البشرة نقاء فورياً.

1- الخطوة الأولى استخدام منظف التقشير العميق من كيلز (Deep-Action Exfoliating Cleanser)، الذي يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة وتخفيف عيوب البشرة ومنحها لوناً فاتحاً، فضلاً عن التقليل من مظهر المسامات. وقد تم اختبار سلامة هذا المنظف على الجلد، ويتسم بأنه لطيف على البشرة للاستخدام اليومي، وملائم لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة، ولا يسبب زيادة الدهون.


2- تتمثل الخطوة الثانية في تجديد حيوية وتركيبة البشرة بفعالية باستخدام مستحضر التلوين النشط Activated Toner، الذي يساعد على تجديد حيوية وتركيبة البشرة لمنحها مظهراً أكثر إشراقاً، وتحضيرها لتكون في أحسن حالتها للخطوة التالية من العلاج. ويمنح البشرة كذلك شعوراً بالنعومة والليونة، مع رائحة الحمضيات المنعشة التي تتكون من الزيوت الأساسية الطبيعية، وهو يلائم جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.


3- وتبدأ الخطوة الثالثة مع استخدام مرطب التصحيح المكثف (Intensive Corrective Moisturizer) الذي يقلل البقع الداكنة ويحد من اختلاف لون وتركيبة البشرة ويمنحها شفافية فورية. ويساعد في تحسين وظائف واقي البشرة بالتقليل من فقدان الماء بعد العلاج (TEWL) وزيادة تأثير واقي الترطيب. ويحمي هذا اللوشن خفيف الوزن غير اللاصق من أضرار العوامل الضارة الحرة من خلال المواد المضادة للأكسدة، حيث يرطب البشرة لمدة 8 ساعات، مع احتوائه على عطر حمضيات منعش يتكون من الزيوت الأساسية الطبيعية، كما أنه يلائم جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.


4- أما الخطوة الرابعة والأخيرة، فتكون باستخدام معالج البقع المحتملة (High-Potency Spot Treatment) الذي يساعد على تقليل وتخفيف مظهر البقع اللونية المركزية والكتل لبشرة ناعمة وشفافة. ويساعد هذا المستحضر على تخفيف مظهر البقع الملونة على الوجه، وتخفيف لون وحجم البقع الملونة في أربعة أسابيع وحجم ولون وعدد البقع الملونة في ثمانية أسابيع بالاعتماد على السجل السريري من قبل أخصائي أمراض الجلد. كذلك يستخدم كمستحضر لتصحيح البقع أو علاج الوجه بالكامل، فيكسبه بريقاً فورياً، وهو ملائم لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة.





للوصول الينا ومتابعة كل جديد اكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat)



المحتوى سوق عدلات

G+

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق