-->

مطلوب كاتبين صحافيين بمشاركة ارباح ادسينس

جريدة الكترونية تطلب كتبه بعمولة بنسبة 100% مشاركة ارباح ادسنس لمدة عام كامل للتفاصيل من هنا

موقع لماك للملابس الداخلية و اللانجيري

موقع لماك للملابس الداخلية و اللانجيري
#لماك للملابس لانجيرى
أسرار شراء حمالات الصدر وأنواعها
:Gif0405_124::Gif0405_124::Gif0405_124:
رغم أن حمالات الصدر من أهم قطع الملابس الداخلية للمرأة ليس فقط لأنها مسئولة عن إظهار أنوثتها بشكل واضح و جذاب, و لكن لأنها تلعب دوراً رئيسياً في الحفاظ على سلامة منطقة الصدر من الأمراض, إلا أنها لا تحظى بالقدر الكافي من التدقيق أثناء الاختيار و الشراء.
:762719nczt5ycbyk:
في هذا الموضوع نستعرض عدة نقاط هامة تتعلق بشراء حمالات الصدر مثل الأنواع الموجودة بالأسواق, كيفية تحديد القياس الصحيح, نصائح قبل الشراء حتى تستطيع كل سيدة الحصول على حمالة الصدر الأنسب لشكل الصدر والأفضل من الناحية الصحية.
:63976_imgcache:
§ أنواع حمالات الصدر

يوجد العديد من أنواع حمالات الصدر حالياً بالأسواق و التي تختلف حسب اختلاف الاستخدام أو الغرض منها لكن أشهر الأنواع هي:-
§ حمالة رفع الصدر
تعرف حمالة رفع الصدر في المتاجر و كتالوجات اللانجيري باسم (Push-up Bra), وتكون مهمة هذا النوع من الصدريات كما هو واضح من الاسم رفع صدر المرأة و تحسين مظهره ويكون في الغالب مبطناً من الداخل لمنح الصدر دعماً أكبر. #lemak.online
إذا كنت ترغبين في التعرف على أشكال حمالات الرفع Push-up Bra) ) من أفضل الماركات العالمية فيمكنك النقر هنا لزيارة أحد أكبر المواقع العربية المتخصصة في هذا النوع.
§ حمالة تغطية الصدر
وهي المعروفة باسم (cup bra) ويوجد عدة أنواع فرعية منها مثل "نصف القالب – "Half-cup bra و " القالب الكامل - Full cups bra" وبشكل عام فإن هذا النوع يستخدم لمنع ظهور النهدين خارج الحمالة بشكل مبالغ فيه.
تستخدم حمالة نصف القالب لقياسات الصدر الصغيرة و المتوسطة و تستخدم حمالات القالب الكامل لمن يتمتعن بحجم صدر كبير.
أما حمالة الصدر نصف الداعمة "Soft cup Bra" فهي تستخدم بشكل رئيسي في المنزل حيث انها خفيفة و تمنح الصدر قدراً من الحرية.
هناك أنواع وخامات متعددة لهذا النوع من الصدريات يمكنك التعرف على أفضل الخامات المتاحة حالياً و الشراء مباشرة مع خصومات فورية من موقع (لماك ).
§ حمالة صدر دون شرائط
يناسب هذا النوع من حمالات الصدر الذي يعرف باسم "Strapless Bra" فساتين السواريه و السهرة حيث لا تعتمد حمالة الصدر على أي شرائط في منطقة الكتف أو الظهر مما يجعلها الأفضل للفساتين مكشوفة الأكتاف. #lemak.online
:130050:
§ كيفية تحديد القياس الصحيح لحمالة الصدر

تختلف قياسات حمالات الصدر من علامة تجارية لأخرى لكم القاعدة الأساسية أن أغلب القياسات تتكون من "حرف" و "رقم" حيث يرمز الحرف إلى حجم قالب الحمالة الذي يغطي الصدر بينما يرمز الرقم إلى طول الشريط الذي يدور حول الجذع و ينتهي بالمشبك.
فإذا قلنا مثلا أن مقاس حمالة الصدر (A33 ) فإن حرف (A) هو أول درجات قياس حجم الصدر (المقاس الأصغر) و رقم (33) يشير إلى طول الشريط الذي يلتف حول الجسد.
:151::151::151:
§ نصائح قبل شراء حمالة الصدر
رغم ما تمنحه حمالة الصدر للمرأة من إطلالة جذابة سواء في ملابس النوم المثيرة أو عند ارتداء فساتين السهرات إلا أن نسبة كبيرة من النساء يشترين حمالة الصدر الخطأ, و لتجنب ذلك إليك هذه النصائح الهامة:-
:129290:
- عليك أن تحددي قبل الشراء الغرض من حمالة الصدر فإذا كنت مثلاً ترغبين في حمالة صدر بسيطة لكنها تمنح الثدي مزيداً من الظهور فيجب أن تشتري حمالة (Push-up Bra), وإذا كنت ترغبين في ارتداء حمالة صدر تحت فستان مفتوح من الأمام فعليك شراء حمالة (U) والتي يمكنك معرفة اسعارها من موقع لماك.
- احرصي دائما على أن يغطي الجزء العلوي من حمالة الصدر أعلى النهدين بمعنى ألا يظهر أي جزء من منطقة الصدر خارج حدود الحمالة.
- إذا ظهر بروز أو انتفاخ في الصدر أو الظهر فهذا يعني أن حجم حمالة الصدر أصغر مما يجب و عليك تغيره.
- القياس الصحيح لحمالة الصدر يعني أن تغلق بالمشبك الأخير أو الذي في المنتصف أما إذا أغلقت في المشبك الأول فقط فهذه الحمالة لن تستمر لوقت كاف.
- أكثر الوان حمالات الصدر انتشار هي بالترتيب الأسود, الأبيض و البيج

:9-55:

ويمكنك مشاهدة تشكيلة واسعة من التصميمات مع الوانك المفضلة من هنا
http://ift.tt/2eyANvF

- ويوفر الموقع ايضا خدمة الشراء عن طريق الواتس اب 0097332339900

:130057: 






موقع لماك للملابس الداخلية و اللانجيري


موقع لماك للملابس الداخلية و اللانجيري
:128987::128987:

موقع لماك للملابس الداخلية و اللانجيري
موقع لماك للملابس الداخلية و اللانجيري




للوصول الينا ومتابعة كل جديد اكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat)



المحتوى سوق عدلات

إرسال تعليق